خزان للتدفئة والتخزين والجرعات من الماء الساخن اللازمة لتخمير نبتة.

وتيس-شنومكسق تحسين جودة عالية تعيين نوشنومك لخزانات المياه
وتيس-شنومكسق تحسين جودة عالية تعيين نوشنومك لخزانات المياه
وتيس-شنومكسق تحسين جودة عالية تعيين نوشنومك لخزانات المياه

عالية الجودة مجموعة نوشنومكس لتحسين خزانات المياه. ويمكن استخدامه مع خزانات المياه الساخنة (هوت) أو خزانات المياه المعالجة بالجليد (إيتوت) مع القدرة من شنومكس إلى شنومكس لتر. خزان المياه مع هذه المجموعة ذات جودة عالية يحصل على تصميم فاخر جدا وميزات محسنة.

تتضمن هذه المجموعة:

  1. وصلات ملحومة (غير مثبتة) من اللوحات الخارجية
  2. لامعة (لا مات) سطح لوحات الخارجي
  3. سمك لوحات الخارجي شنومك مم (لا شنومكسم).
  4. يتم استبدال جميع صمامات الكرة صمامات فراشة.
  5. مجموعة سيب - رذاذ، أنابيب التعقيم والصمامات
  6. ميزان الحرارة التناظري على الخزان

 

غير مصنفة 2090 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
وتيس-شنومكسق تحسين جودة عالية تعيين نوشنومك لخزانات المياه
وتيس-شنومكسق تحسين جودة عالية تعيين نوشنومك لخزانات المياه
وتيس-شنومكسق تحسين جودة عالية تعيين نوشنومك لخزانات المياه

عالية الجودة مجموعة نوشنومكس لتحسين خزانات المياه. ويمكن استخدامه مع خزانات المياه الساخنة (هوت) أو خزانات المياه المعالجة بالجليد (إيتوت) مع قدرة أكثر من شنومكس لتر. خزان المياه مع هذه المجموعة ذات جودة عالية يحصل على تصميم فاخر جدا وميزات محسنة.

تتضمن هذه المجموعة:

  1. وصلات ملحومة (غير مثبتة) من اللوحات الخارجية
  2. لامعة (لا مات) سطح لوحات الخارجي
  3. سمك لوحات الخارجي شنومك مم (لا شنومكسم).
  4. يتم استبدال جميع صمامات الكرة صمامات فراشة.
  5. مجموعة سيب - رذاذ، أنابيب التعقيم والصمامات
  6. ميزان الحرارة التناظري على الخزان
غير مصنفة 2890 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى أن يكون لديك ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة أثناء عملية إنتاج البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط هريس الشعير في الماء في عملية إنتاج نبتة ، للاستحمام من نبتة خلال عملية التثقيب ، لتنظيف وتعقيم الخمور وغيرها من السفن الخ. وقد تم تجهيز خزان الماء الساخن HWT-200 (المرجل) مع وحدة ضخ المياه. تم تصميمه لتخزين 200 ليتر تسخين المياه من مرحلة التبريد الأولى وبعد التدفئة حتى 80 ° C. الحاوية مصنوعة من مادة AISI 316L ، DIN 17 349 ، AKV 2 إضافي.

غير مصنفة 4926 - 7105 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى أن يكون لديك ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة أثناء عملية إنتاج البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط هريس الشعير في الماء في عملية إنتاج نبتة ، للاستحمام من نبتة خلال عملية التثقيب ، لتنظيف وتعقيم الخمور وغيرها من السفن الخ. وقد تم تجهيز خزان الماء الساخن HWT-300 (المرجل) مع وحدة ضخ المياه. تم تصميمه لتخزين 300 ليتر تسخين المياه من مرحلة التبريد الأولى وبعد التدفئة حتى 80 ° C. الحاوية مصنوعة من مادة AISI 316L ، DIN 17 349 ، AKV 2 إضافي.

غير مصنفة 5027 - 7230 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى أن يكون لديك ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة أثناء عملية إنتاج البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط هريس الشعير في الماء في عملية إنتاج نبتة ، للاستحمام من نبتة خلال عملية التثقيب ، لتنظيف وتعقيم الخمور وغيرها من السفن الخ. وقد تم تجهيز خزان الماء الساخن HWT-400 (المرجل) مع وحدة ضخ المياه. تم تصميمه لتخزين 400 ليتر تسخين المياه من مرحلة التبريد الأولى وبعد التدفئة حتى 80 ° C. الحاوية مصنوعة من مادة AISI 316L ، DIN 17 349 ، AKV 2 إضافي.

غير مصنفة 5130 - 7358 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى أن يكون لديك ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة أثناء عملية إنتاج البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط هريس الشعير في الماء في عملية إنتاج نبتة ، للاستحمام من نبتة خلال عملية التثقيب ، لتنظيف وتعقيم الخمور وغيرها من السفن الخ. وقد تم تجهيز خزان الماء الساخن HWT-500 (المرجل) مع وحدة ضخ المياه. تم تصميمه لتخزين 500 ليتر تسخين المياه من مرحلة التبريد الأولى وبعد التدفئة حتى 80 ° C. الحاوية مصنوعة من مادة AISI 316L ، DIN 17 349 ، AKV 2 إضافي.

 

غير مصنفة 5234 - 7489 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى أن يكون لديك ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة أثناء عملية إنتاج البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط هريس الشعير في الماء في عملية إنتاج نبتة ، للاستحمام من نبتة خلال عملية التثقيب ، لتنظيف وتعقيم الخمور وغيرها من السفن الخ. وقد تم تجهيز خزان الماء الساخن HWT-600 (المرجل) مع وحدة ضخ المياه. تم تصميمه لتخزين 600 ليتر تسخين المياه من مرحلة التبريد الأولى وبعد التدفئة حتى 80 ° C. الحاوية مصنوعة من مادة AISI 316L ، DIN 17 349 ، AKV 2 إضافي.

غير مصنفة 5341 - 7623 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى أن يكون لديك ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة أثناء عملية إنتاج البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط هريس الشعير في الماء في عملية إنتاج نبتة ، للاستحمام من نبتة خلال عملية التثقيب ، لتنظيف وتعقيم الخمور وغيرها من السفن الخ. وقد تم تجهيز خزان الماء الساخن HWT-800 (المرجل) مع وحدة ضخ المياه. تم تصميمه لتخزين 800 ليتر تسخين المياه من مرحلة التبريد الأولى وبعد التدفئة حتى 80 ° C. الحاوية مصنوعة من مادة AISI 316L ، DIN 17 349 ، AKV 2 إضافي.

 

غير مصنفة 5450 - 8298 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى أن يكون لديك ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة أثناء عملية إنتاج البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط هريس الشعير في الماء في عملية إنتاج نبتة ، للاستحمام من نبتة خلال عملية التثقيب ، لتنظيف وتعقيم الخمور وغيرها من السفن الخ. وقد تم تجهيز خزان الماء الساخن HWT-1000 (المرجل) مع وحدة ضخ المياه. تم تصميمه لتخزين 1000 ليتر تسخين المياه من مرحلة التبريد الأولى وبعد التدفئة حتى 80 ° C. الحاوية مصنوعة من مادة AISI 316L ، DIN 17 349 ، AKV 2 إضافي.

غير مصنفة 6154 - 9177 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة خلال عملية تخمير البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط الهريس الشعير في الماء في بداية تختمر من نبتة، للاستحمام من نبتة أثناء عملية لوترينغ، لتنظيف وتعقيم من بريوهوس وغيرها من السفن الخ خزان المياه الساخنة هوت-شنومك (المرجل) مجهزة وحدة الضخ. وهي مصممة لتخزين المياه شنومكس ليتر التسخين من مرحلة التبريد الأولى وبعد التسخين تصل إلى شنومكس ° C. الحاوية مصنوعة من المواد إيسي شنومكسل، دين شنومكس شنومكس، أكف اضافية شنومكس.

غير مصنفة 6538 - 9658 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى أن يكون لديك ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة أثناء عملية إنتاج البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط هريس الشعير في الماء في عملية إنتاج نبتة ، للاستحمام من نبتة خلال عملية التثقيب ، لتنظيف وتعقيم الخمور وغيرها من السفن الخ. وقد تم تجهيز خزان الماء الساخن HWT-1500 (المرجل) مع وحدة ضخ المياه. تم تصميمه لتخزين 1500 ليتر تسخين المياه من مرحلة التبريد الأولى وبعد التدفئة حتى 80 ° C. الحاوية مصنوعة من مادة AISI 316L ، DIN 17 349 ، AKV 2 إضافي.

غير مصنفة 6923 - 10677 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى أن يكون لديك ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة أثناء عملية إنتاج البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط هريس الشعير في الماء في عملية إنتاج نبتة ، للاستحمام من نبتة خلال عملية التثقيب ، لتنظيف وتعقيم الخمور وغيرها من السفن الخ. وقد تم تجهيز خزان الماء الساخن HWT-2000 (المرجل) مع وحدة ضخ المياه. تم تصميمه لتخزين 2000 ليتر تسخين المياه من مرحلة التبريد الأولى وبعد التدفئة حتى 80 ° C. الحاوية مصنوعة من مادة AISI 316L ، DIN 17 349 ، AKV 2 إضافي.

غير مصنفة 7079 - 10872 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى أن يكون لديك ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة أثناء عملية إنتاج البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط هريس الشعير في الماء في عملية إنتاج نبتة ، للاستحمام من نبتة خلال عملية التثقيب ، لتنظيف وتعقيم الخمور وغيرها من السفن الخ. وقد تم تجهيز خزان الماء الساخن HWT-3000 (المرجل) مع وحدة ضخ المياه. تم تصميمه لتخزين 3000 ليتر تسخين المياه من مرحلة التبريد الأولى وبعد التدفئة حتى 80 ° C. الحاوية مصنوعة من مادة AISI 316L ، DIN 17 349 ، AKV 2 إضافي.

غير مصنفة 8138 - 12735 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى أن يكون لديك ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة أثناء عملية إنتاج البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط هريس الشعير في الماء في عملية إنتاج نبتة ، للاستحمام من نبتة خلال عملية التثقيب ، لتنظيف وتعقيم الخمور وغيرها من السفن الخ. وقد تم تجهيز خزان الماء الساخن HWT-4000 (المرجل) مع وحدة ضخ المياه. تم تصميمه لتخزين 4000 ليتر تسخين المياه من مرحلة التبريد الأولى وبعد التدفئة حتى 80 ° C. الحاوية مصنوعة من مادة AISI 316L ، DIN 17 349 ، AKV 2 إضافي.

غير مصنفة 12700 - 19514 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى أن يكون لديك ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة أثناء عملية إنتاج البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط هريس الشعير في الماء في عملية إنتاج نبتة ، للاستحمام من نبتة خلال عملية التثقيب ، لتنظيف وتعقيم الخمور وغيرها من السفن الخ. وقد تم تجهيز خزان الماء الساخن HWT-6000 (المرجل) مع وحدة ضخ المياه. تم تصميمه لتخزين 6000 ليتر تسخين المياه من مرحلة التبريد الأولى وبعد التدفئة حتى 80 ° C. الحاوية مصنوعة من مادة AISI 316L ، DIN 17 349 ، AKV 2 إضافي.

غير مصنفة 17262 - 26832 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة خلال عملية تخمير البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط الهريس الشعير في الماء في بداية تختمر من نبتة، للاستحمام من نبتة أثناء عملية لوترينغ، لتنظيف وتعقيم من بريوهوس وغيرها من السفن الخ خزان المياه الساخنة هوت-شنومك (المرجل) مجهزة وحدة الضخ. وهي مصممة لتخزين المياه شنومكس ليتر التسخين من مرحلة التبريد الأولى وبعد التسخين تصل إلى شنومكس ° C. الحاوية مصنوعة من المواد إيسي شنومكسل، دين شنومكس شنومكس، أكف اضافية شنومكس.

غير مصنفة 18988 - 30606 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة خلال عملية تخمير البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط الهريس الشعير في الماء في بداية تختمر نبتة، للاستحمام من نبتة أثناء عملية لوترينغ، لتنظيف وتعقيم من بريوهوس وغيرها من السفن الخ.

وقد تم تجهيز خزان الماء الساخن هوت-شنومك (المرجل) مع وحدة الضخ. وهي مصممة لتخزين المياه شنومكس ليتر مسخن من مرحلة التبريد الأولى وبعد التسخين تصل إلى شنومكس ° C. الحاوية مصنوعة من مادة إيسي شنومكسل، دين شنومكس شنومكس، أكف اضافية شنومكس.

غير مصنفة 20887 - 34595 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر
هوت-شنومكس الساخن خزان المياه شنومكس لتر

هناك حاجة إلى ما يكفي من شرب الماء الساخن المتاحة خلال عملية تخمير البيرة. يستخدم الماء الساخن لخلط الهريس الشعير في الماء في بداية تختمر نبتة، للاستحمام من نبتة أثناء عملية لوترينغ، لتنظيف وتعقيم من بريوهوس وغيرها من السفن الخ.

وقد تم تجهيز خزان الماء الساخن هوت-شنومك (المرجل) مع وحدة الضخ. وهي مصممة لتخزين المياه شنومكس ليتر مسخن من مرحلة التبريد الأولى وبعد التسخين تصل إلى شنومكس ° C. الحاوية مصنوعة من مادة إيسي شنومكسل، دين شنومكس شنومكس، أكف اضافية شنومكس.

غير مصنفة 22522 - 36638 لا تشمل الضريبة أضف إلى السلة

Tank for heating, storage and dosing of hot water needed to brewing of wort.

HWT-200 Hot water tank 200 liters
HWT-200 Hot water tank 200 liters
HWT-200 Hot water tank 200 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer production process. Hot water is used for mixing malt mash in water in process production of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc. The hot water tank HWT-200 (boiler) is equipped with a water pumping unit. It is designed for storage of 200 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of material  AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

not rated  4 698 6 749 excluding tax Add to Cart
HWT-300 Hot water tank 300 liters
HWT-300 Hot water tank 300 liters
HWT-300 Hot water tank 300 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer production process. Hot water is used for mixing malt mash in water in process production of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc. The hot water tank HWT-300 (boiler) is equipped with a water pumping unit. It is designed for storage of 300 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of material AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

not rated  4 794 6 869 excluding tax Add to Cart
HWT-400 Hot water tank 400 liters
HWT-400 Hot water tank 400 liters
HWT-400 Hot water tank 400 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer production process. Hot water is used for mixing malt mash in water in process production of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc. The hot water tank HWT-400 (boiler) is equipped with a water pumping unit. It is designed for storage of 400 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of material  AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

not rated  4 892 6 992 excluding tax Add to Cart
HWT-500 Hot water tank 500 liters
HWT-500 Hot water tank 500 liters
HWT-500 Hot water tank 500 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer production process. Hot water is used for mixing malt mash in water in process production of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc. The hot water tank HWT-500 (boiler) is equipped with a water pumping unit. It is designed for storage of 500 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of material  AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

 

not rated  4 992 7 116 excluding tax Add to Cart
HWT-600 Hot water tank 600 liters
HWT-600 Hot water tank 600 liters
HWT-600 Hot water tank 600 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer production process. Hot water is used for mixing malt mash in water in process production of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc. The hot water tank HWT-600 (boiler) is equipped with a water pumping unit. It is designed for storage of 600 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of material  AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

not rated  5 094 7 244 excluding tax Add to Cart
HWT-800 Hot water tank 800 liters
HWT-800 Hot water tank 800 liters
HWT-800 Hot water tank 800 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer production process. Hot water is used for mixing malt mash in water in process production of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc. The hot water tank HWT-800 (boiler) is equipped with a water pumping unit. It is designed for storage of 800 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of material  AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

 

not rated  5 198 7 872 excluding tax Add to Cart
HWT-1000 Hot water tank 1000 liters
HWT-1000 Hot water tank 1000 liters
HWT-1000 Hot water tank 1000 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer production process. Hot water is used for mixing malt mash in water in process production of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc.  The hot water tank HWT-1000 (boiler) is equipped with a water pumping unit. It is designed for storage of 1000 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of material  AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

not rated  5 869 8 711 excluding tax Add to Cart
HWT-1200 Hot water tank 1200 liters
HWT-1200 Hot water tank 1200 liters
HWT-1200 Hot water tank 1200 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer brewing process. Hot water is used for mixing malt mash in water in start brewing of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc. The hot water tank HWT-1200 (boiler) is equipped with a pumping unit. It is designed for storage of 1200 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of material AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

not rated  6 236 9 170 excluding tax Add to Cart
HWT-1500 Hot water tank 1500 liters
HWT-1500 Hot water tank 1500 liters
HWT-1500 Hot water tank 1500 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer production process. Hot water is used for mixing malt mash in water in process production of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc. The hot water tank HWT-1500 (boiler) is equipped with a water pumping unit. It is designed for storage of 1500 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of material  AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

not rated  6 602 10 127 excluding tax Add to Cart
HWT-2000 Hot water tank 2000 liters
HWT-2000 Hot water tank 2000 liters
HWT-2000 Hot water tank 2000 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer production process. Hot water is used for mixing malt mash in water in process production of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc. The hot water tank HWT-2000 (boiler) is equipped with a water pumping unit. It is designed for storage of 2000 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of material  AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

not rated  6 751 10 313 excluding tax Add to Cart
HWT-3000 Hot water tank 3000 liters
HWT-3000 Hot water tank 3000 liters
HWT-3000 Hot water tank 3000 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer production process. Hot water is used for mixing malt mash in water in process production of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc. The hot water tank HWT-3000 (boiler) is equipped with a water pumping unit. It is designed for storage of 3000 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of material  AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

not rated  7 761 12 074 excluding tax Add to Cart
HWT-4000 Hot water tank 4000 liters
HWT-4000 Hot water tank 4000 liters
HWT-4000 Hot water tank 4000 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer production process. Hot water is used for mixing malt mash in water in process production of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc. The hot water tank HWT-4000 (boiler) is equipped with a water pumping unit. It is designed for storage of 4000 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of material  AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

not rated  12 112 18 510 excluding tax Add to Cart
HWT-6000 Hot water tank 6000 liters
HWT-6000 Hot water tank 6000 liters
HWT-6000 Hot water tank 6000 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer production process. Hot water is used for mixing malt mash in water in process production of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc. The hot water tank HWT-6000 (boiler) is equipped with a water pumping unit. It is designed for storage of 6000 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of material  AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

not rated  16 463 25 444 excluding tax Add to Cart
HWT-8000 Hot water tank 8000 liters
HWT-8000 Hot water tank 8000 liters
HWT-8000 Hot water tank 8000 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer brewing process. Hot water is used for mixing malt mash in water in start brewing of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc. The hot water tank HWT-8000 (boiler) is equipped with a pumping unit. It is designed for storage of 8000 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of material AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

not rated  18 109 28 998 excluding tax Add to Cart
HWT-10000 Hot water tank 10000 liters
HWT-10000 Hot water tank 10000 liters
HWT-10000 Hot water tank 10000 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer brewing process. Hot water is used for mixing malt mash in water in start brewing of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc.

The hot water tank HWT-10000 (boiler) is equipped with a pumping unit. It is designed for storage of 10.000 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of a material AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

not rated  19 920 32 757 excluding tax Add to Cart
HWT-12000 Hot water tank 12000 liters
HWT-12000 Hot water tank 12000 liters
HWT-12000 Hot water tank 12000 liters

There is necessary to have enough of drinking hot water available during beer brewing process. Hot water is used for mixing malt mash in water in start brewing of wort, for showering of wort during the lautering process, for cleaning and sanitizing of the brewhouse and other vessels etc.

The hot water tank HWT-10000 (boiler) is equipped with a pumping unit. It is designed for storage of 12.000 liters preheated water from the first cooling stage and following heating up to 80°C. The container is made of a material AISI 316L, DIN 17 349, AKV extra 2.

not rated  22 062 35 436 excluding tax Add to Cart
WTIS-1HQ High Quality improvement set No1 for the water tanks
WTIS-1HQ High Quality improvement set No1 for the water tanks
WTIS-1HQ High Quality improvement set No1 for the water tanks

The High Quality set No1 for improvement of the water tanks. It may be used with the Hot water tanks (HWT) or Ice treated water tanks (ITWT) with the capacity from 200 to 4000 liters . The water tank with this High Quality set obtains a very luxury design and enhanced features.

This set includes :

  1. Welded (not riveted) connections of outer plates
  2. Glossy (not matt) surface of outer plates
  3. Thickness of outer plates 2 mm (not 1mm).
  4. All ball valves are replaced by butterfly valves.
  5. CIP set – the sprayball, sanitizing pipes and valves
  6. Analog thermometer on the tank

 

not rated  2 090 excluding tax Add to Cart
WTIS-2HQ High Quality improvement set No2 for the water tanks
WTIS-2HQ High Quality improvement set No2 for the water tanks
WTIS-2HQ High Quality improvement set No2 for the water tanks

The High Quality set No2 for improvement of the water tanks. It may be used with the Hot water tanks (HWT) or Ice treated water tanks (ITWT) with the capacity more than  4001 liters . The water tank with this High Quality set obtains a very luxury design and enhanced features.

This set includes :

  1. Welded (not riveted) connections of outer plates
  2. Glossy (not matt) surface of outer plates
  3. Thickness of outer plates 2 mm (not 1mm).
  4. All ball valves are replaced by butterfly valves.
  5. CIP set – the sprayball, sanitizing pipes and valves
  6. Analog thermometer on the tank
not rated  2 890 excluding tax Add to Cart